Heading

تسجيل إشكال من غير

تتيح هذه الخدمة للمتعامل قيد طلب إشكال من غير وذلك في ملفات التنفيذ المقيدة في نظام المركز.

لا توجد استمارة

1- لائحة الاشكال من الغير
2- صورة الهوية الإماراتية للأشخاص، وللشركات صورة الرخصة التجارية وهوية مدير الرخصة أو مالكها
*أية وثائق داعمة للطلب كصورة من الوكالات وعقد الادارة والمراسلات والإخطارات، وفواتير استهلاك الكهرباء والمياه، وصورة الشيكات، ورسائل أو غير ذلك.

يجب أن تكون جميع المستندات المقدمة باللغة العربية أو يتم ترجمتها ترجمة قانونية ويتم أرشفة جميع الوثائق وإضافتها في صفحة مركز فض المنازعات الإيجارية www.rdc.gov.ae وفق التقسيمات الواردة في النظام، حيث لن يتم استلام أي وثيقة ورقية.

عشرون درهما كطلب إلكتروني على ملف التنفيذ


عبر أمناء الخدمات العقارية
الخطوة الأولى: يتوجه المتعامل إلى أحد مراكز الخدمة (أمناء الخدمة العقارية)
الخطوة الثانية: يقدم المتعامل المستندات المطلوبة للموظف ويتم التأكد من عدم وجود نواقص
الخطوة الثالثة: يتم إدخال بيانات المعاملة في النظام من قبل الموظف ويتم التدقيق عليها واعتمادها
الخطوة الرابعة: يدفع المتعامل الرسوم ويحصل على إيصال بالدفع

عبر الموقع الالكتروني
الخطوة الأولى: التسجيل وإنشاء حساب (إن لم يكن المتعامل مسجلا من قبل) والدخول على النظام واختيار الخدمة
الخطوة الثانية: تقديم المستندات والإيصالات
الخطوة الثالثة: دفع رسوم الطلبات الإلكترونية عبر الموقع الإلكتروني
الخطوة الرابعة: متابعة الطلبات الإلكترونية وقرار قاضي التنفيذ من الموقع الإلكتروني

محفظة نقودي
بطاقة الائتمان
نقدي (مركز أمين الخدمة العقارية)

موقع مركز فض المنازعات الإيجارية
مراكز أمناء الخدمات العقارية

قرار القاضي

مدة تسجيل الخدمة: يوم عمل